” متخصصون في بيع وشراء وتصنيع وتجديد جميع المباني والحاويات المتنقلة “

كرفان أوكس أفضــل أقـــوى أســرع كرفان فى مصر

حماية الكرفان من الرطوبة

الحماية من الرطوبة

الحماية الأساسية من الرطوبة بسيطة: زيادة التهوية (وتقليل تراكم التكثيف) عن طريق ترك الخزانات والنوافذ مفتوحة ؛ الحفاظ على قافلة الخاص بك جافة عن طريق تسخينها بمروحة الهواء الدافئ ؛ قم بإزالة جميع أنواع الفراش والوسائد والمراتب ، واستثمر في غطاء كرفان مقاوم للماء ومسامي.

الخطوة التالية هي التركيز على التفاصيل الصغيرة: تركيب أغطية الشتاء في فتحات الثلاجة ؛ رش زيت السيليكون على أي أجزاء معدنية لمنع الصدأ وحماية المفروشات من خلال تغطيتها بقطعة قطن.

يستخدم هلام السيليكا أحيانًا للحماية من الرطوبة عن طريق امتصاص الرطوبة من الهواء – لكن المزيد والمزيد من مالكي الكرفانات والمنازل المتنقلة يلجأون إلى أكياس مزيل الرطوبة التي لا تمتص الرطوبة فحسب ، بل “تغلقها” ، مما يمنع فرصة إعادة إطلاقها ، مثل بيرش

تم تصميم وتركيب BirchSorb من قبل خبراء التحكم في الرطوبة في Birch Chemicals ، وهو أقوى بعشر مرات من هلام السيليكا ، مما يمنع الرطوبة لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا.

يقول مارك بالدوين ، المدير الإداري لشركة Birch Chemicals:

“ما يميز BirchSorb هو الكمية الهائلة من الرطوبة التي تمتصها”. “بينما هلام السيليكا قادر فقط على امتصاص ما يصل إلى 27٪ من وزنه في الرطوبة ، فإن بيرشوب قادر بالفعل على امتصاص ما يصل إلى 200٪ من وزنه.”

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *