” متخصصون في بيع وشراء وتصنيع وتجديد جميع المباني والحاويات المتنقلة “

كرفان أوكس أفضــل أقـــوى أســرع كرفان فى مصر

التعامل مع الكرفان في الشتاء

خلال أشهر الشتاء ، قد تكون قلقًا بشأن حماية بيتك المتنقل من الطقس البارد والرطب. إن فصل الشتاء هو عملية متعددة الخطوات مع مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة التي يجب مراعاتها – لكن الوقاية من الرطوبة هي عادةً أحد الأشياء الأولى التي يفكر فيها المالكون.

بالنسبة للكرفانات، يعتبر الرطوبة أكثر من مجرد مصدر إزعاج بسيط.

التسبب في العفن والعفن والصدأ على الأجزاء المعدنية والتعفن في الأجزاء الخشبية ، والرطوبة هي واحدة من أكبر المخاوف عندما يتعلق الأمر بالأشهر الباردة.

قد تكون تكاليف إصلاح الرطوبة باهظة للغاية – لذا فإن الوقاية استراتيجية أفضل بكثير.

التعرف على الرطوبة

كيف تعرف أن بيتك المتنقل أو بيتك المتنقل يعاني من مشكلة الرطوبة؟

هناك بعض المؤشرات المؤكدة للرطوبة – الروائح الشبيهة بالعفن الفطري ، والأسطح المبللة أو الرطبة الملمس ، وبالطبع العفن المرئي على الأسقف أو في الزوايا. ومع ذلك ، فإن عدم وجود هذه العلامات لا يضمن أن الكرفان الخاص بك في مأمن من الرطوبة.

طريقة مؤكدة لمعرفة ما إذا كنت تواجه مشكلة رطبة أم لا هي باستخدام مقياس الرطوبة ، والذي سيعطي قراءة لمستويات الرطوبة في الكرفان أو المنزل المتنقل الخاص بك.

تأتي هذه العدادات بأشكال مختلفة ، وأكثرها شيوعًا هو نوع الدبوس. هذه العدادات ميسورة التكلفة ، ولكنها تختلف في الدقة – خطط لنتيجة تختلف حول العالم بنسبة 2٪ من نسبة الرطوبة الفعلية.

إذا أرجع جهاز القياس قراءة تزيد عن 25٪ ، فقد حان الوقت للبدء في التفكير في إعداد الكرفان الخاص بك للحماية من الرطوبة – وإذا كانت القراءة أعلى من 30٪ ، فمن الضروري اتخاذ إجراء فوري.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *