” متخصصون في بيع وشراء وتصنيع وتجديد جميع المباني والحاويات المتنقلة “

كرفان أوكس أفضــل أقـــوى أســرع كرفان فى مصر

التعامل مع مقدمة الكرفان

يعد الحصول على وزن مناسب للأنف أمرًا بالغ الأهمية لاستقرار سحب الكرفان . خفيفة جدًا ، وتنتهي الشاحنة غير مستقرة ، حيث تميل إلى رفع الجزء الخلفي من الكرفان؛ ثقيل جدًا ، وسيؤدي الحمل على كرة السحب إلى رفع مقدمة السيارة ، مما يؤثر على التوجيه.

هذا يمكن أن يسبب بلا شك عدم الاستقرار وحوادث كبيرة.

وزن الأنف المناسب للكرفان هو أقل 3 أشكال لوزن الأنف: تلك الخاصة بالشركة المصنعة لهيكل الكرفان وشركة سيارات السحب وقضيب القطر للسيارات وقضبان القطر لمصنعي المنازل المتنقلة.

يقوم صانع الهيكل بختم أعلى وزن للمقدمة وأقصى حمل تم تطوير أداة التوصيل لتحملها. يتم تحديد هذه الأرقام بالحرفين “S” و “GA”. سيكون الحد الأقصى لوزن مقدمة السيارة القطر في كتيب المالك ، بينما يكون الحد الأقصى لوزن الأنف لقضيب القطر على لوحة قضيب القطر. سوف تحتاج إلى العمل مع أيهما أقل.

في بعض الحالات – في حالة الكرفانات القديمة ، قد لا يكون هناك أي مؤشر على وزن الأنف الذي يجب أن يكون. لذلك ، يجب أن تعمل على أساس أن تكون ما بين خمسة إلى سبعة في المائة من MTPLM للقافلة (الحد الأقصى لكتلة لادن المسموح بها تقنيًا). على سبيل المثال ، عربة MTPLM التي يبلغ وزنها 1400 كجم ، سيكون وزن الأنف 70 كجم بنسبة 5 في المائة أو 98 كجم بنسبة 7 في المائة. لذلك يجب العمل للوصول إلى أدنى رقم من المصادر الثلاثة المذكورة أعلاه ، بشرط أن يقع ضمن هذين الحدين.

كيفية فحص وزن الأنف

هناك أربع طرق يمكنك من خلالها التحقق من وزن أنف الكرفان:

استخدام مجموعة موازين الحمام

قم بتحميل الكرفان إلى MTPLM الخاص بها بالطريقة النموذجية ؛ اركنها على سطح مستوٍ ، صلب ، مستوٍ – خرساني أو مدرج ، وليس أرض – مع الثبات مرفوعة

وخنقت العجلات. لف عجلة الفارس لأسفل وضع موازين الحمام في مكانها تحتها. قم بلف عجلة الفارس لأعلى حتى يصل وزن وصلة الجر إلى الميزان وتحقق من وزن الأنف.

استخدام مقياس وزن الأنف المعبأ بنابض

عند استخدام مقياس وزن الأنف ، فإن العملية هي نفسها بشكل أساسي.

استخدام مقياس وزن الأنف الإلكتروني

عندما يتعلق الأمر بمقياس إلكتروني ، يتم تثبيته على كرة السحب في عربات السحب ، ثم يتم ربط الكرفان به. يظهر وزن الأنف على الشاشة.

أو عن طريق تركيب عجلة الفارس التي تتضمن ميزانًا لوزن الأنف

العناية: لا يخضع أي من المقاييس المشار إليها لقانون المقاييس والأوزان ؛ لذلك ، يجب اعتبارهم دليلًا.

كيفية ضبط وزن أنف الكرفان.

ضمن الحدود التي وضعها منتجو الشاسيه وعربات القطر وقضيب القطر ، كلما كان وزن الأنف أثقل ، كان ذلك أفضل. ومع ذلك ، إذا تجاوز الأمر الجزء السفلي من أرقامهم ، فأنت مطالب بتغيير تحميل القافلة.

إذا كان ذلك لا يضع وزن الأنف ضمن الحدود ، فهناك خياران: نقل بعض الحمولة إلى عربة السحب ؛ أو تركهم وراءهم. لا تضع في اعتبارك ألا تفرط في تحميل الكرفان.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *