” متخصصون في بيع وشراء وتصنيع وتجديد جميع المباني والحاويات المتنقلة “

كرفان أوكس أفضــل أقـــوى أســرع كرفان فى مصر

الحفاظ علي دفئ الكرفان

الحفاظ على الدفء

يمكن أن يكون استخدام الوصلة الكهربائية أكثر اقتصادا من حيث التدفئة ، خاصة إذا كنت ستترك التدفئة في مكان منخفض طوال اليوم للحفاظ على الوحدة دافئة للعودة.

إذا لم يكن لديك هذا الخيار ، فيمكن ترك مشعاع كهربائي صغير مملوء بالزيت يعمل بأمان طوال اليوم للتخلص من البرد – فقط احذر من الوزن الزائد الذي قد يضيفه إلى حمولتك.

يجب أن تتوافق جميع الكرفانات التي تم تصنيعها منذ عام 1999 مع المعايير الأوروبية التي تنطبق على العزل. بالنسبة للقافلة الشتوية ، فإن الوحدة التي تتوافق مع العزل من الدرجة 3 ستجعل من السهل الحفاظ على الدفء والحفاظ على إمدادات المياه التي تعمل بكامل طاقتها.

ماء

في درجات حرارة أقل من الصفر ، قم بلف Aquaroll الخاص بك ببعض المواد العازلة للتأكد من أن الماء لا يتجمد. حتى سترة البوفا لمتجر خيري ستفعل!

حافظ على مستوى الماء في أعلى مستوى ، لأن المزيد من الماء سيستغرق وقتًا أطول للتجميد في الطقس شديد البرودة.

بين عشية وضحاها ، عندما تكون درجات الحرارة في أدنى مستوياتها ، فمن الأفضل تصريف الخزان الخارجي وإحضار المضخة الغاطسة بالداخل في حالة وجود أي مياه متبقية فيه والتي يمكن أن تتجمد وتتسبب في تلف.

مياه الصرف الصحي

يمكن إضافة مادة مانع التجمد المتخصصة الخالية من الجليكول إلى حاوية مياه الصرف لمنع التجمد. لا تنجذب إلى استخدام مانع تجميد السيارة ، حيث لا يمكن التخلص منه في نظام الصرف لأسباب بيئية. سيساعدك أيضًا عزل حاوية مياه الصرف الصحي.

النهاية

في حين أن فتح نوافذ الكرفان أول شيء في الصباح قد لا يكون مثالياً في الطقس البارد ، فإن السماح لأي تكثيف بالتبخر سيساعد على منع الرطوبة.

من الممكن أن يؤثر التكثيف أيضًا على الجانب السفلي من المراتب إذا كانت فوق خزانة غير مدفأة. كلما أمكن ، ارفع المرتبة أثناء النهار للسماح بتدوير الهواء.

القطر بأمان في الشتاء

خلال فصل الشتاء ، عندما يحتمل أن تكون الطرق رطبة وجليدية ، يجب استخدام إطارات الشتاء لتوفير تماسك أفضل على الطريق. من البدائل للإطارات الشتوية إطارات جميع المواسم ، والتي توفر تماسكًا أعلى في الصيف من الإطارات الشتوية ، ولكنها أفضل من الإطارات الصيفية في الشتاء.

قد تكون سجادة الإمساك والمجرفة إضافتين مفيدتين لمجموعتك في حالة تعثرك

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *