” متخصصون في بيع وشراء وتصنيع وتجديد جميع المباني والحاويات المتنقلة “

كرفان أوكس أفضــل أقـــوى أســرع كرفان فى مصر

تعريفات و مصطلحات الكرفان

أتساءل ماذا تعني كل المصطلحات الجديدة؟ راجع هذا المسرد للحصول على تعريف بسيط لهذه المصطلحات الجديدة المعقدة.

كبح الوزن:

هذا مرتبط بمركبة السحب – سيارتك – وتعطى من قبل الشركة المصنعة. وهي تختلف من علامة تجارية إلى أخرى ، ولكنها تشمل بشكل عام السائق والزيت والوقود.

دفع تحميل:

خذ الوزن الفارغ لسيارتك وأضف الملحقات والعتاد والركاب الآخرين. ويشمل أيضًا الوزن الذي تمارسه المقطورة على كرة سحب سياراتك.

كتله فارغه:

كان وزن الكرفان وقت بنائه ، بما في ذلك أي ملحقات مدمجة فيه ، وخزانات مياه فارغة وزجاجات غاز فارغة.

الاختصارات

عالم السحب مليء بالمختصرات ، وأفضل طريقة لمعرفة ما يعنيه كل شيء هو أن ترى تعريفه مكتوبًا أمامك.

ماكينة الصراف الآلي:

يتم تحديد كتلة مقطورة Aggregate Trailer Mass من قبل الشركة المصنعة للقافلة ، وهي أقصى وزن يمكن تحميلها عليه ، بما في ذلك خزانات المياه الكاملة والملحقات مثل الدراجات والألواح الشمسية وما إلى ذلك.

GCM:

إجمالي الكتلة المختلطة هو الوزن الأقصى لكل من الشاحنة والمركبة والحمولات الصافية المجمعة.

GTM:

يتم حساب إجمالي كتلة المقطورة عندما يتم توصيل المقطورة أو العربة المتنقلة بمركبة القطر ، ويمثل الوزن الذي تمارسه على عجلات الشاحنة.

GVN:

يتم تحديد إجمالي كتلة السيارة من قبل الشركة المصنعة ، وهي تشير إلى إجمالي وزن السيارة الذي يمكن أن تزنه. يشمل كل شيء من الركاب إلى الوزن على كرة السحب من القافلة. لا يجوز تجاوزه أبدًا لأسباب أمنية وقانونية.

إبقائها قانونية – الأوزان والتأمين

في تعريفات العمق

تتطلب بعض الأشياء فهمًا أكثر قليلاً من غيرها – لذلك أعددنا تعريفات أكثر عمقًا ، حتى تتمكن من الحصول على معرفة أعمق.

وزن الكرة:

يُعد الحفاظ على وزن الكرة صحيحًا ومتوازنًا أمرًا بالغ الأهمية لاستقرار كل ما تقوم بقطره. وزن الكرة هو مقدار الوزن النازل الذي تمارسه على كرة السحب. يجب أن يكون ما بين 7 إلى 15٪ من أجهزة الصراف الآلي. يمكن قياس ذلك بميزان كرة السحب.

الفرامل:

عند القطر ، قد تجد أن المقطورة التي تستقلها تحتاج إلى فترات راحة إضافية للحفاظ على سلامتك. اللوائح هنا واضحة جدًا – إذا كان وزن المقطورة أقل من 750 كجم ، فلن تحتاج إلى فرامل. إذا كان يزن ما بين 750 إلى 2000 كجم ، فإنه يحتاج إلى فرامل مفرطة أو مكابح كهربائية ، وإذا كان يزن أكثر من 2000 كجم ، فإنه يحتاج إلى فواصل يمكن تشغيلها من مقعد السائق ، بالإضافة إلى نظام فرامل منفصل.

المرايا:

ينص التشريع الخاص بالمرايا على أنه يجب أن تكون لديك رؤية حول مركبتك وأي شيء تقطره. أسهل طريقة لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى مرايا ممتدة هي أن تصطف القافلة خلف سيارتك مباشرةً ، ثم تقف في الركن الخلفي من مركبتك. إذا لم تتمكن من رؤية سطح المرآة بالكامل ، فأنت بحاجة إلى مرايا أكبر.

نصائح

ستجد مركباتك رقم GVN مختومًا على لوحات الامتثال – اصطحب سيارتك إلى جسر للتأكد من أنها لا تتجاوز حدودها.

أثناء وجودك في الميزان ، قم بوزن الشاحنة للتحقق من أنها GTM ، ثم قم بفك الشاحنة لوزن الشاحنة للتحقق من ماكينة الصراف الآلي.

من الأهمية بمكان عدم تجاوز أي من الأوزان الموصى بها. لن يؤدي هذا فقط إلى زيادة خطر وقوع حادث بشكل كبير ، إذا وقع حادث ، فلن يتم تغطيتك بالتأمين. فيما يتعلق بالتأمين ، يجب أن تبحث عن شركة يمكنها تلبية جميع احتياجاتك – وليس مجرد شركة يمكنها منحك صفقة جيدة. أفضل طريقة للتعلم ، بالطبع ، هي الخروج بنفسك والقيام بدورة سحب بمقطورة أو قافلة خاصة بك. قد تكون مؤهلاً للحصول على خصم على التأمين الخاص بك إذا قمت بإجراء دورة تدريبية!

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *